الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الأم المثالية بسوهاج : " الفرحة عقدت لسانى لما عرفت إن الرئيس هيقابلني"

المصدر: بوابة الاهرام 23/2/2015

سوهاج - أحمد جابر

أعربت الأم المثالية بسوهاج عن سعادتها البالغة التى غمرها بها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية – على حد تعبيرها- نتيجة لقائة به صباح اليوم الأحد، قائلة: "الفرحة عقدت لسانى فور إخباري بموعد مقابلة الرئيس".

"بوابة الأهرام" استمعت للأم المثالية عن محافظة سوهاج لعام 2015 "نعناعة سلوانس بادير" البالغة من العمر 57 عاما، أثناء عودتها من القاهرة متوجهة إلى محافظة سوهاج، من خلال اتصال هاتفي، عقب تكريم الرئيس السيسى لها، وأكدت الأم المثالية أن فرحتها لا توصف بلقاء الرئيس الذى تقابل مع الأمهات المثاليات وعبر عن شكره لهن لما قدموه من تضحيات فى سبيل تربية أبنائهن، بحيث جعلوهن رجالا صالحين يفخر بهم الوطن.

وأضافت نعناعة: "الرئيس السيسى قال كل الكلام الكويس، وكان فى كل الكمال معنا، ولاأستطيع وصف المقابلة أوماحدث خلالها، لما رأيناه من قائد يحب وطنه وأهله".

وأوضحت أنها تلقت مكالمة تليفونية ظهر أمس السبت من إلهام سليم حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعى تخبرها فيها بموعد لقاء الرئيس، فانطلقت ومن برفقتها بالزغاريد، على قيام الرئيس بتحقيق أمنيتها فى مقابلته.

يذكر أن عماد لطفى -المحام- وابن السيدة "نعناعة سلوانس بادير" هو الذى تقدم بأوراق والدته فى مسابقة الأم المثالية، وقالت نعناعة إن زوجها توفي منذ 12 عاما، تاركا لها 3 أبناء ذكور في مراحل تعليمية مختلفة، وكانت الحياة صعبة، فى الوقت الذى كانت تعمل فيه إدارية بمدرسة البنات الابتدائية بقرية سفلاق التابعة لمركز ساقلتة، واضطرت للعمل فى مهنة حياكة الملابس بجانب عملها في المدرسة لتوفير حياة كريمة لأبنائها لإصرارها على عدم عمل أحدهم إلا بعد استكمال دراسته وتخرجه.

وذكرت الأم المثالية أنها تمكنت من الوصول ببر الأمان بأولادها الثلاثة رغم قسوة الحياة، والضائقة المالية التى عانت منها كثيرا، فأصبح الابن الأكبر طبيبا صيدليا، والأوسط خريج كلية العلوم يعمل في شركة أدوية، والأصغر محام.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع